Herelllllan
herelllllan2

أعضاء بمجلس الشورى يطلعون على أنشطة عدد من المدارس والدورات الصيفية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

أعضاء بمجلس الشورى يطلعون على أنشطة عدد من المدارس والدورات الصيفية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

اطلع أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد وصالح أبو شعر وأحمد المنيعي وصالح العويجري وحسن طه وصالح بينون اليوم السبت، على أنشطة عدد من المدارس والدورات الصيفية بمديرية السبعين في أمانة العاصمة.

واستمعوا خلال الزيارة للمركز الصيفي المغلق بمدرستي شهيد القرآن والمركز الصيفي بمسجد القدس، من القائمين عليها إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب وتفاعلهم مع برامج الدورات الصيفية، خاصة في حفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله والثقافة القرآنية.

وقدّم الزائرون خلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير مديرية السبعين أحمد الوشلي، قافلة غذائية وعينية دعماً لطلاب المدارس الصيفية، وتحفيزاً على انخراطهم في الأنشطة التي تنمي وعيهم الديني والفكري والثقافي وتسهم في تأصيل الهوية الإيمانية في أوساطهم.

وأكد الدكتور الأسد والمنيعي وبينون وأبو شعر خلال الزيارات، أهمية دور المدارس الصيفية في استثمار أوقات فرغ النشء والشباب بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف العلمية وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان.

واعتبروا المدارس الصيفية، مراكز بناء وعطاء وعلم تُنمي قدرات الأجيال في العلوم الدينية والمعرفية وتعزيز الثقافة القرآنية وترسيخ الهوية والانتماء الوطني وتنمية الوعي ومشاعل الحرية والعزة والكرامة في نفوسهم.

ودعا الزائرون إلى تكاتف جهود الجميع لدعم المدارس الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات على الاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية، لتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي تشنها قوى الهيمنة والاستكبار لتثبيط أبناء الأمة.

إلى ذلك تفقد أعضاء مجلس الشورى ومدير مديرية السبعين، سير اختبارات الشهادة العامة الثانوية بالمركز الاختباري “صفية بنت عبدالمطلب” للبنات بمديرية السبعين.

واستمعوا خلال الزيارة من مديرة المدرسة إيمان محمد العشيري، إلى شرح حول سير العملية الاختبارية في يومها الأول بالمركز الذي يستوعب 440 طالبة، والأجواء الملائمة للطالبات لتأديتهن الاختبار بكل سهولة ويسر.

وأشاد الزائرون بمستوى الانضباط بالمركز وجهود القائمات عليه في التنظيم والترتيب.. حاثين الطالبات على التمعن والتركيز في الإجابة على الأسئلة، لضمان حصولهن على مراكز متقدمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com