Herelllllan
herelllllan2

أمين العاصمة يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الثورة

أمين العاصمة يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الثورة

يمانيون/ صنعاء

تفقد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الثورة.

واطلع عباد والمداني ومعهما رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بالمجلس المحلي شرف الهادي والوكيل قناف المراني، على سير الأنشطة والبرامج التي يتلقاها الطلاب بمراكز الشهيد الصماد والعمودي والنهضة والرحمن.

وأشار أمين العاصمة إلى أهمية الدورات الصيفية ودورها في بناء وتنمية شخصيات وسلوكيات النشء والشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

وأوضح أن الدورات الصيفية تقدم برامج ومعارف إيمانية وعلمية وثقافية وأنشطة متعددة تعنى ببناء شخصية الملتحقين بها وتعزز روحية الانتماء للوطن والهوية الإيمانية، لافتاً إلى تزايد أعداد الطلاب وإقبالهم الكبير على الدورات الصيفية هذا العام.

بدوره أشار وكيل أول الأمانة إلى أن الزيارات تهدف إلى دعم وتحفيز طلاب الدورات الصيفية، بما يمكنهم من تحقيق الاستفادة المثلى من أنشطتها الهادفة لتزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

ودعا أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للاستفادة من العطلة الصيفية، في ما يسهم في توسيع مداركهم وعلومهم وما يتعلمونه من انضباط والتزام وقيم.

فيما أشار مدير المديرية عقيل السقاف إلى أن الدورات الصيفية بالمديرية بلغ عددها 37 مركزا صيفيا مفتوحا وستة نموذجية وخمسة مغلقة تضم أربعة آلاف و700 طالب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com