Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع الأدوات والمستلزمات الرياضية لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة حجة

تدشين توزيع الأدوات والمستلزمات الرياضية لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة حجة

يمانيون/ حجة

دشنت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في محافظة حجة اليوم الخميس، توزيع الأدوات والمستلزمات الرياضية لطلاب المدارس الصيفية المغلقة للعام 1444هـ.

وفي التدشين بمركز الشهيد طه المحطوري بمركز المحافظة أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب أن توزيع الأدوات الرياضية لطلاب المدارس الصيفية المغلقة يأتي ضمن اهتمام قيادة المحافظة واللجنة الفرعية بالمحافظة بتعزيز مستوى أداء الأنشطة الرياضية لدى الطلاب وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لهذه الأنشطة.

وأشار إلى أن المستلزمات الرياضية المتنوعة ستمكن الطلاب من تنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية وتعزز من المهارات والقدرات الإبداعية لديهم في المجال الرياضي… مؤكداً الحرص على استثمار طاقات الشباب وتنمية قدراتهم تربوياً وثقافياً ورياضياً.

بدوره نوه مدير مكتب الإرشاد عبد الرحمن شرويد بحضور مدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبدالله عضابي بمستوى الإقبال والزخم الكبير خلال هذا العام والذي يعكس الوعي بثمرة المدارس الصيفية المغلقة.

وأكد أهمية الأنشطة الرياضية ودورها في تعزيز المهارات وخلق روح التنافس في المجال الرياضي بين أوساط الطلاب واستثمار أوقاتهم بالنفع والفائدة المرجوة في مختلف البرامج والانشطة الشبابية والثقافية والرياضية.

فيما ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة مراد شلي بجهود وزارة الشباب والرياضة واللجنة العليا للدورات الصيفية وقيادة المحافظة في دعم المراكز الصيفية.. لافتا الى ان المستلزمات الرياضية تستهدف ألف و474 طالبا في ثمانية مراكز مغلقة.

حضر التدشين عميد كلية علوم القرآن بحجة عبد الله مياح وشخصيات تربوية وثقافية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com