Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يضع “القبة ومقلاع داود وحيتس” على أهبة الاستعداد خشية صواريخ غزة

العدو الصهيوني يضع “القبة ومقلاع داود وحيتس” على أهبة الاستعداد خشية صواريخ غزة

يمانيون../

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، عن استنفارٍ عالٍ عند “منظومة الدفاع الجوي الصهيونية” إذ نشر كيان العدو القبة الحديدية في مناطق مختلفة تحسباً لقصفٍ صاروخي وهجماتٍ محتملة بسبب مسيرة “الأعلام”.

وأفاد معلّق الشؤون العربية في “القناة 13” تسفي يحزكيلي، بأنّ استنفار الكيان المحتل يأتي لمواجهة أيّ تهديدٍ خلال “مسيرة الأعلام” هو بحدّ ذاته نجاحٌ للطرف الآخر (في إشارته إلى المقاومة الفلسطينية).

فيما قال المراسل العسكري في “القناة 14” الصهيونية هيلال بيتون روزين: إنّه “تمهيداً لمسيرة الأعلام فإنّ منظومة الدفاع الجوي الصهيونية، أصبحت في حالة تأهّب عالية بطبقاتها الثلاث (الدفاع الصاروخي، القبة الحديدية، مقلاع داوود والحيتس بأنواعها).

من جانبه، قال المعلق العسكري في “القناة 12” الصهيونية نير دفوري: إنّ “هناك استنفاراً عالياً في مختلف المناطق لمواجهة إمكانية تنفيذ عمليات في الضفة الغربية”.

وذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني في وقت سابق اليوم، أنّ شرطة العدو الصهيوني نشرت أكثر من 3200 شرطي تأهباً لـ”مسيرة الأعلام” المقررة الخميس.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى قيام “جيش” العدو بنشر منظومة القبة الحديدية في القدس المحتلة، استعداداً لاحتمال إطلاق صواريخ على المدينة أثناء “مسيرة الأعلام”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com