Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية بمدينة عمران احياءً للذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../
نظم أبناء مديرية عمران اليوم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أهمية الشعار في إستنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها.. حاثا الجميع على المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية وعدم الاستهانة بالسلاح الاقتصادي.

وتطرق الدكتور جعمان إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني.. مبيناً أن الشعار عرّف الأمة بأعدائها الحقيقيين وشخصياتهم.

وأشار إلى اهمية أهداف شعار الصرخة في جمع شمل وتوحيد الجبهة الداخلية وتماسكها في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين أحمد النمري ومسؤول مكتب شؤون القبائل الشيخ عبدالله العسمي.. أشار مدير المديرية عبدالرحمن العماد إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لمناهضة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

وأكد أن إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد يمثل إحياءً لقيم الحرية ورفض الهيمنة للقوى الخارجية.. مستعرضاً معاني ودلالات المشروع القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من الأعداء.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط ومنتسبي الوحدات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر امين الحارثي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com