Herelllllan
herelllllan2

مأرب.. فعالية في مديرية حريب القراميش بذكرى الصرخة

يمانيون../
نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” الصرخة ..سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أشار وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الاستكبار العالمي.

وأكد أن الشهيد القائد أدرك مبكرا خطورة المشروع الأمريكي لاحتلال الدول العربية والإسلامية واستغلال ثرواتها وإذلال شعوبها، فأطلق مشروعه القرآني لمواجهة ذلك المشروع الاستعماري.

بدوره أوضح الشيخ أحمد السقاف، أن الصرخة أحيت في الأمة روح الجهاد والعزة والإباء والشجاعة، وأرعبت دول الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل وأزهقت باطلهم وكشفت حقيقتهم و أفشلت كل مؤامراتهم.

وأكد المشاركون في الفعالية تمسك أبناء مديرية حريب القراميش بالمشروع القرآني، مجددين العهد والولاء لقائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وجددوا الرفض لكل مشاريع أمريكا الشيطانية التي تسعى لتمزيق اليمن وتقسيمه، محذرة من خطورة الانجرار وراء هذه المخططات الأمريكية.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية، ومواصلة الصمود ورفد الجبهات لإفشال مؤامرات قوى العدوان الأمريكي السعودي للنيل من وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com