Herelllllan
herelllllan2

محافظ صعدة يطلع على سير الدورة التدريبية لتنمية القدرات وتحسين الأداء المدرسي

محافظ صعدة يطلع على سير الدورة التدريبية لتنمية القدرات وتحسين الأداء المدرسي

يمانيون/ صعدة

اطلع محافظ صعدة، محمد جابر عوض، اليوم، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ومدير فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الأكاديمية بصعدة، أحمد يحيى صالح، على سير الدورة التدريبية لتنمية قدرات ومهارات مديري المدارس في مديريات ساقين ورازح وغمر ومنبه وكتاف وآل سالم بالمحافظة.

وتأتي الدورة التي ينفذها قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ضمن برنامج خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمن محافظ صعدة جهود العاملين في الحقل التربوي على ما يبذلونه من جهد في الجبهة التعليمية على مدى أكثر من ثمان سنوات.. مؤكداً أهمية هذهِ الدورة التدريبية لتنمية قدرات ومهارات مديري المدارس خصوصاً المدارس في المديريات الحدودية.

وأشار المحافظ عوض إلى أن هذا الجيل الذي يساهم المدرسين في بنائه سيكون له الدور في بناء اليمن وهو أمانة في أعناق الجميع، مؤكداً أهمية تكثيف جهود مديري المدارس في هذهِ المرحلة وبناء مهاراتهم وقدراتهم لنجاح الخطط الدراسية وتطبيقها على مستوى كل المدارس بالمحافظة.

وكان المحافظ عوض وعقاب وصالح قد حضروا عرضاً كشفياً لطلاب مدرسة الشهيد القائد الصيفية بمدينة صعدة، مشيدين بنشاط الطلاب وهمتهم الكبير ، ومشددين على أهمية استغلال ما تبقى من زمن الدورات الصيفية للخروج بنتيجة إيجابية ومثمرة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com