Herelllllan
herelllllan2

مبادرات مجتمعية لشق ورصف وتوسعة طريقي السحل والخرار في مديريتي الجوبة ورحبة بمحافظة مأرب

مبادرات مجتمعية لشق ورصف وتوسعة طريقي السحل والخرار في مديريتي الجوبة ورحبة بمحافظة مأرب

يمانيون/ مأرب

نفّذ أبناء منطقة السحل بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب، مبادرة مجتمعية لشق ورصف وتوسعة طريق السحل بطول 19 كيلو متر وعرض ثلاثة أمتار.

وخلال تنفيذ المبادرة أوضح مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الدماجي، أن مبادرة رصف وشق وتوسعة طريق السحلز، تأتي استجابة لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتفعيل دور المجتمع واستنهاض طاقاته في المبادرات المجتمعية وتسهيل تنقل أبناء المنطقة وتخفيف معاناتهم نتيجة وعورة الطريق.

ولفت إلى أهمية المبادرة التي نفذها أبناء منطقة السحل بالتعاون مع وحدة التدخلات المركزية التنموية بوزارة المالية والسلطة المحلية بتوفير مادة الديزل للمعدات وتوفير كمبريشنات ورسم مسار الطريق ووضع العلامات.

فيما أكد أبناء منطقة السحل، استمرارهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات بتكاتف وتعاون أبناء المديرية.

إلى ذلك نفذ أبناء مديرية رحبة مبادرة مجتمعية لشق وتوسعة طريق الخرار بطول 14 كيلو متر وعرض أربعة أمتار.

وأكد مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الدماجي، أهمية المبادرة التي ينفذها أبناء رحبة بالتعاون مع وحدة التدخلات المركزية التنموية بوزارة المالية والسلطة المحلية.

وأشار إلى دور المجتمع في مساندة جهود الدولة في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أبناء المجتمع، خاصة مشاريع الطرق.

فيما أشاد مسؤول التعبئة في مديرية رحبة عايض المجش، بجهود الأهالي في تنفيذ المشروع الخدمي والحيوي الذي سيخفف من معاناتهم المعيشية، بعد حرمانهم خلال العقود الماضية.. حاثاً على تكاتف الجهود في تنفيذ المبادرات المجتمعية والإسهام في عملية البناء والتنمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com