Herelllllan
herelllllan2

عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي يشارك في الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية بمحافظة صعدة

اختتمت بمحافظة صعدة اليوم الأربعاء ، أنشطة الدورات الصيفية المغلقة للعام 1444هـ، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض.
وعلى هامش الحفل، نظمت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة عرضاً كشفياً لطلاب المدارس المغلقة بالمحافظة، عكس خلاله مستوى متقدم من الانضباط والدقة والمهارة التي اكتسبها الطلاب خلال فترة الدورة الصيفية.
وفي الحفل أشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي، بمستوى العرض الكشفي المهيب لطلاب المدارس الصيفية المغلقة، معتبراً ذلك دليلاً على المستوى العالي الذي وصل إليه الطلاب خلال تلقيهم للمهارات الفنية والبدنية خلال الدورات الصيفية واهتمام المعلمين.
ولفت إلى أهمية حفاظ الطلاب على ما اكتسبوه من مهارات خلال فترة الدراسة وأن يكونوا شعلة في المجتمع، مشيداً بتفاعل الأسر التي دفعت أبنائها للتعليم في الدورات الصيفية وبكل من ساهم في إنجاحها.
فيما استعرضت كلمة الطلاب التي ألقاها الطالب بدر الدين الصري، جوانب من الثمار التي اقتطفها الطلاب والمعارف والمهارات التي تعلموها خلال فترة الدورات الصيفية.
وأكد الطالب الصري أن انزعاج الأعداء من الدورات الصيفية، يؤكد أهميتها في تحصين الأجيال وإبعادهم عن مؤامرات الأعداء وخبثهم ومكائدهم على الأمة، لافتاً إلى عظمة المشروع القرآني في فضح مؤامرات اليهود والنصارى.
وحث الآباء على متابعة أبنائهم بما يكفل الحفاظ على الرصيد القيمي والأخلاقي الذي اكتسبوه خلال فترة الدورات الصيفية.
تخلل الاختتام الذي حضرته قيادة السلطة المحلية ووجهاء المحافظة وشخصيات من محافظات ذمار وعمران والبيضاء، مشاركات إنشادية لفرق المصطفى ضحيان، والبصيرة والشهيد عبدالله علي مصلح واسكتش مسرحي معبر عن أهمية الدورات الصيفية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com