Herelllllan
herelllllan2

محافظ حضرموت يحذر من خطورة التواطؤ مع مشاريع وأجندات الاحتلال السعودي الأمريكي في المحافظة

يمانيون|

حذر محافظ حضرموت، لقمان باراس، من خطورة التواطؤ مع مشاريع وأجندات الاحتلال السعودي الأمريكي في المحافظة.

وبحسب وكالة سبأ، أكد المحافظ باراس أن ما يحدث في حضرموت اليوم بضوء أخضر من الاحتلال السعودي محاولة مكشوفة من دول الغزو والاحتلال لتمرير مشاريعها الاستعمارية ومخططاتها الإجرامية الهادفة لتفكيك المجتمع المسالم في المحافظة، وتحويل حضرموت الوادي والساحل والصحراء إلى ساحة حرب مفتوحة بين أدوات ودول الاحتلال.

 

وحذر باراس كافة أبناء حضرموت من خطورة المخططات التآمرية التي يحاول المحتل تنفيذها عبر إنشاء مكونات محلية، مؤكدا أن الاطماع السعودية والأمريكية في حضرموت ليست وليدة اللحظة بل تعود إلى ستينيات القرن الماضي وسبق لها أن سقطت في مراحل تاريخية متعددة.

 

وأشار إلى أن حضرموت اليوم لا تحتاج إلى تكريس بقاء المحتل الأمريكي والبريطاني والسعودي في سواحلها ومطاراتها، بل صارت بأمس الحاجة للتحرر من المحتل الأجنبي.

 

ودعا المحافظ باراس أبناء حضرموت إلى توحيد الصف ورفض بقاء الاحتلال في المحافظة والعمل على مناهضة مشاريع التجزئة والتقسيم التي يحاول المحتل تكريسها في محاولة منه لفرض نفوذه في المحافظة، مؤكداً أن كل تلك المؤامرات ستسقط بإرادة الشعب الذي سيقف إلى جانب التحرير والاستقلال، وإلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدحر كل الغزاة والمستعمرين.

 

وأكد أن حضرموت كانت وستظل محافظة يمانية حرة بهويتها وحضارتها وتاريخها مهما حاول الطامعون النيل من مكانتها ودورها التاريخي والسياسي، وعلى آل سعود أن يكفوا أذاهم عن حضرموت وأبنائها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com