Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة يطلع على سير العمل ومستوى إنتاج معمل عالم النسيج

يمانيون/ حجة

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، سير العمل ومستوى إنتاج معمل عالم النسيج التابع للمؤسسة الوطنية للتنمية والرعاية الصحية.

واطلع المحافظ الصوفي على مستوى أداء العاملات في المعمل وإنتاج الحقائب المدرسية وأقسام المواصفات والفحص والجودة والمخازن وكذا مقص الأقمشة.

واستمع من المدير التنفيذي للمؤسسة، عدنان قوارة، إلى شرح حول القدرة الإنتاجية للمعمل المقدرة بـ 100 إلى 200 حقيبة في اليوم استعدادا لتسويقها قبل بدء العام الدراسي الجديد وعدد الفتيات العاملات من أسر الشهداء والجرحى والنازحين والأشد فقراً.

وأشاد محافظ حجة بما لمسه من تجهيزات للمعمل والجهود المبذولة في إنتاج الحقائب المحلية بجودة ومواصفات عالية وتشغيل الأيادي العاملة من أسر الشهداء والجرحى والنازحين والأشد فقراً.

ونوه بدور المؤسسة الوطنية في تبني مشاريع التمكين الاقتصادي لما لها من أهمية في تحسين الوضع المعيشي للأسر المستهدفة ودعم المنتج المحلي.

فيما أشار قوارة إلى أن المعمل سيقوم بانتاج الزي المدرسي والفساتين المختلفة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن المؤسسة تهدف خلال هذه الأيام الى إنتاج 5 آلاف حقيبة مدرسية وبأسعار ومواصفات منافسة.

وثمن اهتمام ودعم المحافظ وحرصه على تسويق منتجات المؤسسة ومساندة جهود الأسر المنتجة التي تلقت التدريب المتكامل خلال الفترة الماضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com