Herelllllan
herelllllan2

الرئيس المشاط يطلع من وزير التربية والتعليم على التحضيرات لتدشين العام الدراسي الجديد 1445هـ

يمانيون/ صنعاء

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأحد بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء، وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتدشين العام الدراسي الجديد 1445هـ، والسبل الكفيلة بوضع التحضيرات الجيدة لبدء العملية التعليمية، وإنجاح الأنشطة المدرسية والعام الدراسي الجديد.
وفي اللقاء عبر فخامة الرئيس عن شكره لوزارة التربية والتعليم والمعلمين على دورهم الجهادي في تعليم الأجيال خلال التسعة الأعوام من العدوان الأمريكي السعودي، والذي كان من أبرز أهدافه تدمير التعليم وتجهيل الجيل واستهداف المدارس وإيقاف مرتبات المعلمين.
وأشاد بدور المجتمع المساند لاستمرار العملية التعليمية كمسؤولية مشتركة بين الدولة والمواطن.
ووجه الرئيس المشاط، السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات بالوقوف إلى جانب مكاتب التربية والتعليم في المحافظات والمديريات، وتشجيع الأهالي إلى دفع أبنائهم إلى الالتحاق بالعملية التعليمية وتحفيزهم على التعليم.
كما وجه وزارة الإعلام الاضطلاع بدورها التوعوي والإعلامي في مساندة حملة العودة إلى المدرسة، وبما يسهم في التوعية بأهمية التعليم والدفع بالأبناء للمدارس وحشد الجهود لإنجاح العام الدراسي 1445هـ.

وأكد فخامة الرئيس أهمية تدريب وتأهيل الإداريين ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات، وبما يكفل تجويد العملية التعليمية وتعليم الأجيال ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com