Herelllllan
herelllllan2

إب.. أبناء مديرية الظهار يُحيون ذكرى عاشوراء ويستنكرون استمرار الإساءة إلى المصحف الشريف

نظم أبناء مديرية الظهار بمحافظة إب، اليوم الخميس ، وقفة بذكرى استشهاد الإمام الحسين، وتنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد والدنمارك.
وأكد المشاركون في الوقفة أن هذه الجريمة التي يقف خلفها اللوبي الصهيوني، لن تزيد أبناء الأمة الإسلامية إلا تمسكا بالقرآن الكريم.
وفي الوقفة، أشار مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبد الباسط النوعة، إلى أن جريمة إحراق المصحف الشريف استفزاز لمشاعر أكثر من ملياري مسلم.
ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من ثورة وسيرة الإمام الحسين لإصلاح واقع الأمة.
فيما أشار مدير مديرية الظهار حميد المتوكل، إلى أن خروج اليمنيين في مسيرات غاضبة يجسد موقفهم المشرف في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم.
وأكد أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين للتذكير بفاجعة كربلاء، داعياً أبناء المديرية إلى المشاركة الواسعة في مسيرات الغضب التي ستخرج صباح غدا الجمعة.
وأدان بيان صادر عن الوقفة، استمرار الإساءات إلى المصحف الشريف، مطالبا الدول الإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بالقرآن والمقدسات الإسلامية.
ودعا البيان الى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والسويدية والدنماركية، وطرد سفراء هذه الدول من البلدان الإسلامية رداً على انتهاكاتها المشينة بحق الإسلام والمسلمين.
تخللت الوقفة بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية قصيدة معبرة للشاعر زيدان المساوى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com