Herelllllan
herelllllan2

قوات العدو تفجر منزل عائلة شهيد فلسطيني في نابلس وسط مواجهات واشتباكات مع مقاومين

يمانيون../

فجّرت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، منزل منفذ عملية حوارة الشهيد عبد الفتاح خروشة، في مخيم عسكر، شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما تصدى المقاومون لقوات العدو بالرصاص والعبوات المتفجرة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو اقتحمت مخيم عسكر وحاصرت منزل الشهيد خروشة، وفجرته بعد ست ساعات من الاقتحام.

وذكر أن قوات العدو احتجزت نحو 60 مواطناً من أصحاب المنازل المجاورة لمنزل عائلة الشهيد خروشة في أحد المساجد، بينهم 20 طفلا.

وكانت قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس، وحاصرت منزل عائلة الشهيد عبد الفتاح خروشة، في مخيم عسكر، فيما اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وجنود العدو.

وتصدى مقاومون فلسطينيون، لقوات العدو، بإطلاق الرصاص وتفجير عبوات بالآليات العسكرية.

وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات الآليات العسكرية التابعة لجيش العدو اقتحمت مخيم عسكر بالمدينة، وسط اندلاع مواجهات مسلحة مع المقاومين، بالتوازي مع سماع انفجارات.

وأضافت، أن المقاومين استهدفوا جنود العدو بالرصاص الحي وتفجير عبوات محلية الصنع، عقب اقتحام المخيم.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل: إن شاباً أصيب بالرصاص الحي إضافة إلى اثنين آخرين بشظايا رصاص، فيما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ونقل أحد المواطنين إلى المستشفى بعد اعتداء جنود العدو عليه بالضرب.

وأضاف أن طواقم الهلال تعاملت مع 185 حالة اختناق، وأخلت عائلة مكونة من خمسة أفراد، ومسنة، عقب إصابتهم بحالات اختناق بالغاز السام بالاختناق، كما تعاملت مع أربع حالات سقوط.

يذكر أن الشهيد خروشة نفذ عملية إطلاق نار في بلدة حوارة في 26 فبراير الماضي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين، واستشهد باشتباك مسلح في مخيم جنين في السابع من مارس الماضي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com