Herelllllan
herelllllan2

تدشين برنامج الصمود الوطني في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب

يمانيون/ مأرب

دشن محافظ مأرب علي طعيمان والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي اليوم أنشطة ومهام برنامج الصمود الوطني في مديرية حريب القراميش.
وخلال التدشين بحضور فريق فني من الأمانة العامة لمجلس الوزراء وقيادات محلية وتنفيذية أكد المحافظ طعيمان، أهمية برنامج الصمود في إسناد جهود المجلس المحلي في المديرية لخدمة المجتمع وتفعيل المبادرات المجتمعية والنهوض بالقطاع الزراعي وتقليص الفجوة بين مؤسسات الدولة والمجتمع.
واشار إلى أن البرنامج يسعى إلى تفعيل دور مختلف شرائح المجتمع والدفع بها للإسهام في تعزيز التماسك والتعاون بين أبناء المجتمع وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
بدوره أوضح رئيس الفريق الحكومي يحيى الهادي ان النزول الميداني للفريق، يأتي عطفاً على توجيهات المجلس السياسي الأعلى القاضية بتفقد أحوال المواطنين وأوضاع السلطة المحلية بالمديرية والاطلاع على وضع المرافق الخدمية والاحتياجات التنموية الملحة في المديرية.
وأكد ،أهمية تفاعل مختلف مكونات المجتمع في إطار مديرية حريب القراميش لاستغلال البرنامج والمضي في حل المشاكل ومعالجة الاختلالات وتجاوز التحديات واستغلال الإمكانيات المتاحة للنهوض بواقع المجتمع.
وأثري اللقاء بالعديد من المناقشات الهادفة لإنجاح برنامج الصمود، ودوره في تعزيز حالة الصمود والثبات ، ورفع مستوى الوعي الثقافي والسياسي والاجتماعي لموظفي أجهزة ومؤسسات الدولة، وبما يكفل مواجهة التحديات وبناء العلاقات بين مؤسسات الدولة والمجتمع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com