Herelllllan
herelllllan2

قبائل المهرة تؤكد موقفها الثابت في مواجهة المحتل وأدواته والدفاع عن سيادة المحافظة واليمن بشكل عام

يمانيون/ متابعات

أكـدت قبائل المهرة استمرار مواقفها بالدفاع عن سيادة المحافظة واليمن بشكل عام وعدم الرضوخ لحرب الخدمات التي يشنها الاحتلال ومرتزِقة وأدواته ضد أبناء المناطق الجنوبية والشرقية.

وأوضح “المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى”، في بيان صادر عنه، أمس، أن “المهرة تواجه حرباً في الخدمات، والتي تأتي ضمن سياسة التركيع من الخارج، بعد تعطيل الموانئ وتقليص الحركة التجارية في المنافذ”، في إشارة للممارسات الإجرامية والانتهاكات التي ينتهجها تحالف العدوان في المهرة وسقطرى وغيرها من المحافظات الجنوبية المحتلّة.

واستنكر المجلس عجز سلطات المرتزِقة بمحافظة المهرة المحتلّة، عن معالجة مشاكل وقضايا الخدمات الضرورية للمواطن كالكهرباء والمياه.

وحمّل مجلس أبناء المهرة وسقطرى، ما يسمى المجلس الرئاسي، وحكومة المرتزِقة، المسؤولية الكاملة تجاه ما وصل إليه الوضع الاقتصادي والمعيشي والتردي المخيف والكارثي للخدمات، التي انعكست سلباً على حالة المواطنين في المحافظات المحتلّة.

وَأَضَـافَ مشايخ محافظة المهرة أنهم لن يساوموا على مسألة السيادة اليمنية، والدفاع عنها إلى جانب كُـلّ اليمنيين الشرفاء والأحرار، والحفاظ على الأمن والاستقرار، وتحسين حياة المواطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com