Herelllllan
herelllllan2

محافظ إب يدشن تشغيل التيار الكهربائي في المناطق الجديدة

يمانيون/ إب

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، ومدير المؤسسة العامة الكهرباء الدكتور هاشم الشامي، اليوم الأربعاء، تشغيل التيار الكهربائي في عدد من المناطق الجديدة بضواحي مدينة إب.

وخلال التدشين استمع صلاح والحمران ومعهما وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ومدير عام مؤسسة الكهرباء الدكتور هاشم الشامي من مدير كهرباء منطقة إب المهندس إبراهيم الوادعي إلى شرح حول المشروع والمناطق المستهدفة فيه عبر الشبكة الوطنية .
وأوضح الوادعي أن المشروع تضمن محولين تبلغ طاقة كل منهما 500 كيلو فولت أمبير، لتوصيل التيار للمواطنين والمنشآت التجارية والصناعية والخدمية في شارع الثلاثين ومنطقة الخربة، ومناطق عيقرة، مؤكداً استمرار العمل لتوصيل التيار الكهربائي إلى مواقع جديدة في مركز المحافظة والمديريات.
وأشاد صلاح والحمران بجهود منطقة الكهرباء لإيصال التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية بما يخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأشارا إلى أن تنفيذ مشاريع الكهرباء يأتي في إطار مصفوفة الرؤية الوطنية لتعزيز خدمة الطاقة الكهربائية للمجتمع وتوسيعها باعتبارها من أهم الخدمات الأساسية.
بدوره أوضح مدير عام المؤسسة أن عودة التيار الكهربائي للمواطنين في ظل الظروف الراهنة تمثل رسالة قوية للعدوان بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وممارسة حياته الطبيعية.
وأشاد بمستوى أداء كوادر وعمال وموظفي كهرباء منطقة إب والأعمال التي تم تنفيذها لإعادة التيار الكهربائي وفق الخطط المرسومة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com