رسالة اليمن الى العالم

أبناء مديريتي صعفان ومناخة بمحافظة صنعاء يؤكدون استعدادهم بذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره

يمانيون../

أكد مشائخ وأعيان ووجهاء مديريتي مناخة وصعفان بمحافظة صنعاء وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

كما أكد مشائخ وأعيان ووجهاء مديريتي صعفان ومناخة خلال لقاءهم اليوم أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، استعدادهم بذل مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره حتى يتم دحر الغزاة والمعتدين من أرض الوطن.

وأشاروا إلى ضرورة الصمود في مواجهة العدوان والذي شارف العام الاول على الانتهاء، فيما لا يزال الشعب اليمني صامدا وثابتا ومتماسكا .. لافتين إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع خلال المرحلة الراهنة في مواجهة العدوان والتصدي له وإفشال المؤامرات والمخططات على البلاد.

وأكدوا أنهم سيظلون جنودا اوفياء للوطن دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة وسيادة الوطن واستقلاله في كل جبهات الشرف والبطولة .. مشيرين إلى أن أبناء مديريتي صعفان ومناخة لم ولن يكونوا إلا في صف وجبهة الوطن وجيشه ولجانه الشعبية المرابطين في وجه الغزاة والمعتدين.

وفي اللقاء أشار امين عام المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا إلى أن أعظم وأغلى منجزات الشعب اليمني العظيم هي وحدته الوطنية التي تتجسد اليوم في هذا اللقاء في أروع صورها وأنصعها.

لفت إلى أن المرتزقة والعملاء يحاولوا تمزيق لحمة الشعب اليمني ونسيجه الاجتماعي .. مبينا أن أبناء اليمن لن يسمحوا للمرتزقة وأصحاب النفوس المريضة الذين يستغلون الدين لتنفيذ مأرب ومقاصد دنيوية رخيصة، شق الصف وتمزيق اللحمة والنسيج الاجتماعي.

وأوضح أن الشعب اليمني سيحاسب كل خائن وسيدخله إلى مزبلة التاريخ .. مؤكدا أن حصون حراز وصعفان وطوق صنعاء وكل محافظات الوطن هي صمام أمان صنعاء التاريخ والحضارة.

وقال ” على التحالف وأعوانه من المنتفعين أن يدركوا أن شعبنا اليمني العظيم الذي نعتز ونفتخر به ونحن نشاهد ما يجري في العالم البلدان التي تشهد حروب بين أبنائها ينزحون وهذا شعبنا يحق له أن يفتخر اليوم للصمود الأسطوري داخل الوطن بل ويعود اليمنيين من الخارج رغم العدوان الهمجي والقصف الوحشي “.

وأضاف ” ألا يحق لنا أن نفتخر بهذا الشعب وعلى تحالف العدوان أن يعرف ذلك، فالشعب اليمني الصامد الوفي الصادق مع الوطن لا يقبل الضيم ولا يقبل العدوان على أرضة ولا يقبل الخيانة “.

قد يعجبك ايضا