Herelllllan
herelllllan2

نصرالله: أي خطأ في التقدير من قبل الصهاينة سيقابل برد فعل حازم

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، خلال لقاء وزير الخارجية الإيراني في بيروت ان اليوم مقاومة لبنان وفلسطين في أقوى حالاتها، وإذا صدر عن الصهاينة تصرف ناجم عن خطأ في التقدير فسوف يواجهون ردة فعل حازمة من المقاومة.

وجرى في هذا اللقاء بحث وتبادل وجهات النظر حول التطورات السياسية في لبنان والمنطقة، بما في ذلك التطورات في فلسطين وسوريا وأوضاع محور المقاومة، وبعض التطورات المهمة في العالم الإسلامي.

وفي هذا اللقاء، وضع أميرعبداللهيان، الأمين العام لحزب الله في صورة مباحثاته الأخيرة مع المسؤولين السعوديين.

ووصف أميرعبداللهيان تقييمه للمباحثات مع المسؤولين السعوديين بأنه إيجابي، وأضاف: إن عملية تنفيذ الاتفاقيات الثنائية ستكون مؤشرا على رؤية البلدين في الصفحة الجديدة من العلاقات بين طهران والرياض.

وأشار أميرعبداللهيان إلى مباحثاته مع الرئيس السوري وكبار المسؤولين في هذا البلد، وأوضح أنه في ظل ظروف عودة علاقات سورية مع الدول العربية إلى وضعها الطبيعي، فإن التحركات الأجنبية في تنشيط الإرهابيين في سوريا، تشير إلى أهداف الأعداء والكيان الصهيوني ضد سوريا وأمن المنطقة.

وجرى في هذا اللقاء بحث آخر الأوضاع في فلسطين والأزمات الأمنية والاجتماعية المتعددة الطبقات داخل الأراضي المحتلة.

وقال الأمين العام لحزب الله : اليوم مقاومة لبنان وفلسطين في أقوى حالاتها، وإذا صدر عن الصهاينة تصرف ناجم عن خطأ في التقدير فسوف يواجهون ردة فعل حازمة من المقاومة.

وأشار السيد حسن نصرالله إلى دور إيران البناء تجاه المنطقة ولبنان، وأحيا ذكرى شهداء المقاومة في المنطقة لبنان وإيران، ووصف دور الجنرال سليماني في استقرار أمن المنطقة ضد الصهيونية والإرهاب بأنه لا ينسى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com