Herelllllan
herelllllan2

أمسيتان في صنعاء القديمة وآزال احتفاء بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

نُظمت في مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة، أمسية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أكد مدير مكتب رئيس الوزراء، طه السفياني، ارتباط أهل اليمن وتمسكهم برسول الله سيدا وقائدا وقدوة ومعلما وهاديا، وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
واعتبر إحياء ذكرى المولد، حبا وفخرا واعتزازا بمكانة النبي الخاتم وتعظيما لمكارم سيرته العطرة وأخلاقه وقيمة والمضي على نهجه لنشر دين الله ومواجهة الطغاة المستكبرين.
وأشار السفياني، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة بما يليق بمكانتها في قلوب اليمنيين.
تخلل الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة علي شريم ومدير المديرية مهدي عرهب، كلمات وفقرات انشادية وشعرية معبرة عن عظمة المناسبة.
إلى ذلك أقيمت بمديرية آزال، امسية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الأمسية التي حضرها وكيل وزارة الأشغال المهندس قاسم عاطف ووكيل الأمانة المساعد احسن قاضي، أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى أن هذه الفعالية تأتي ابتهاجاً واحتفاءً بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.
وأكد أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، لترسيخ القيم والمبادئ المحمدية، والاقتداء بسيرته العطرة صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيدها قولا وعملا.. مشيداً بجهود كل من ساهم في تنظيم هذه الأمسية التي دلت بكلماتها وفقراتها على عظمة هذه المناسبة والمحبة للرسول الكريم.
ودعا الجميع إلى الاهتمام والحضور والمشاركة في احياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والحشد للفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول، حباً وتعظيماً للنبي الخاتم صلوات الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ووجهاء، فقرات انشادية وشعرية، عبرت عن عظمة المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com