Herelllllan
herelllllan2

أمسية وفعالية في مديريتي وضرة وأفلح الشام بحجة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في حجة أمسية ثقافية في مديرية وضرة بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الأمسية، التي حضرها قيادتا مديريتي وضرة وبني العوام وأعضاء المجلس المحلي ومدراء فروع المكتب التنفيذي، استعرض مسئول التعبئة في وضرة، إبراهيم شرف الدين، ارتباط شعب اليمن بسيد البشرية المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الكريم للتعرف على سيرته العطرة والاقتداء بأخلاقه ومبادئه وقيمه، والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.
فيما تطرق مدير فرع الإرشاد في المديرية، حمزة الأشول، ومندوب فرع المجلس الأعلى علي الشايف والثقافي، عبدالله وهان، إلى سيرة الرحمة المهداة والمعاناة التي تعرض لها أثناء نشر الرسالة السماوية المقدسة، ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.
كما نظم المجلس المحلي في مديرية أفلح الشام فعالية ثقافية بذكرى المولد الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، أكد مديرا فرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في المحافظة، محمد القدمي، والمديرية، أحمد العرجلي، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف؛ لإغاظة الأعداء، والرد على الإساءات التي لحقت بالرسول الكريم من قبل أعداء الإسلام.
واعتبرا ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبةً جامعة لكافة المسلمين في جميع أنحاء العالم ومحطة تعبوية وتربوية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم.
فيما أكد مسؤول التعبئة في مربع مديريات الشرفين، كميل الحاكم، على أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها، والتحشيد للفعاليات المركزية وقافلة الرسول الأعظم.
وحث على تزيين المرافق الحكومية والمنازل والشوارع، وإبراز مظاهر الفرح والسرور بالمناسبة الدينية الجليلة.. مؤكداً أهمية تجسيد أخلاق النبي على الواقع العملي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com