Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لمكاتب الإرشاد والتربية والزكاة في مديرية دمت بالضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي

نظمت مكاتب الإرشاد والتربية والتعليم وهيئة الزكاة بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها عدد من العلماء والخطباء والمرشدين، ألقيت كلمات أكدت عظمة المناسبة وأهميتها في قلوب المسلمين..لافتة إلى أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى العطرة، والاقتداء بسيرة رسول الله صلى الله وسلم عليه، والتحلي بأخلاقه وقيمه وما جسده من دور عظيم في تحرير البشرية من العبودية والظلام إلى الهدى.
وأشارت إلى أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي لتجديد الولاء للحبيب المصطفى والسير على نهجه والاقتداء بسنته عليه الصلاة والسلام واستلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.
وتطرقت الكلمات إلى دور الخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم واعتبارها محطة للتزود من وهج الهدي النبوي محبة وتعظيماً للرسول الخاتم.
إلى ذلك أقيمت بحارة المواصلات بمديرية دمت أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وركزت كلمات الأمسية بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، على ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم، وتمسكهم برسالته وإتباع تعاليمه، وتطبيق منهجه في ترسيخ العدل ونصرة الحق والجهاد في سبيل الله، والوقوف بوجه طغاة الظلم والاستكبار.
تخللت الفعالية قصائد ومسرحية وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com