Herelllllan
herelllllan2

أمسيات ثقافية في حجة استقبالاً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

نظمت فروع مكاتب الصحة والزكاة وأسر رعاية الشهداء في وضرة محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية استعرض مسئول التعبئة في المديرية إبراهيم شرف الدين سيرة الرسول الأعظم وارتباط يمن الأنصار برسول الله جيل بعد جيل. لافتا إلى أن اليمنيين أول من احتفل بالمصطفى صلى الله عليه وسلم عقب وصولة المدينة المنورة.
وأكد حرص أحفاد الأنصار في التميز بالاحتفال والتعظيم والتوقير للنبي الخاتم ولاء وحبا وانتماءً وتسليما له صلى الله عليه وآله وسلم.
فيما اعتبرت كلمات الجهات المنظمة التولي الصادق لله سبحانه والرسول الكريم وآل بيته وأعلام الهدى الوسيلة للصلاح في الدنيا ومواجهة كافة المؤامرات والمخاطر التي تحاك ضد الأمة من قبل أعداء الإسلام.
ودعت إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول والتعبئة لقافلة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكدت كلمات أمسية في عزلة النفيش بريف حجة أهمية الاقتداء بالرسول الكريم وتجسيد صفاته وأخلاقه وقيمه ومبادئه قولا وعملا والنهل من سيرته النبوية العطرة.
واستعرضت مكانة النبي الخاتم الرفيعة التي خصه الله تعالى بها وعلاقته بأهل الحكمة والإيمان.. مؤكدة على دور الجميع في الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج وتجديد التمسك بالأخلاق والمبادئ المحمدية.
وأكدت كلمات امسيات لقرى الأمان والقيلة والجبر في مديرية نجره أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي في تعزيز المبادئ المحمدية، وبما يعكس تمسك الشعب اليمني وحبه للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.
كما اكدت على ضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.
تخلل الأمسيات قصائد شعرية وفقرات متنوعة معبرة عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com