Herelllllan
herelllllan2

أمسية ثقافية بميفعة عنس في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ ذمار

أُقيمت بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم أمسية ثقافية لإحياء ذكرى المولد النبوي، نظمها مكتب الإرشاد بالمديرية بالتعاون مع مدارس شهيد القرآن بمنطقة ورقة.
وخلال الأمسية أوضح محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي بهذا المستوى من الفرحة والتعظيم يغيظ الأعداء ويفشل مخططاتهم الساعية للنيل من رموز الأمة ومقدساتها..
ولفت إلى حملات التضليل التي ترافق ذكرى الاحتفاء بالمولد النبوي كل عام لثني الأمة عن إحياء هذه الذكرى ومحاولة فصل الأمة عن دين الله وكتابه ورسوله.
واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي رداً على الإساءات التي تطال عظماء ومقدسات الأمة وتأكيداً على المكانة التي يحتلها الرسول في وجدان اليمنيين.
وتطرق إلى أهمية غرس حب الرسول الكريم في نفوس الأطفال وتوعيتهم بالمكانة التي يحتلها الرسول في نفوس المسلمين .. حاثاً على تبني الأعمال الخيرية واستغلال هذه الذكرى لتعزيز التعاون والتكافل والتماسك الاجتماعي وإصلاح ذات البين، وتبني مبادرات مجتمعية تسهم في تخفيف معاناة المجتمع جراء استمرار العدوان والحصار.
ودعا إلى استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية والتوعوية احتفاءً بذكرى المولد النبوي والحشد المشرف للفعالية المركزية التي ستشهدها عاصمة المحافظة يوم 12 ربيع الأول.
وخلال الأمسية ،التي حضرها عضو مجلس النواب نجيب الورقي وعضو محلي المحافظة أحمد صلاح الورقي ومدير المديرية عبد الله الجراشي، ألقيت كلمات وفقرات إنشادية أكدت أهمية المناسبة وعظمتها وضرورة الحشد المشرف لإنجاح الفعالية المركزية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com