Herelllllan
herelllllan2

مستشفى الثورة بالأمانة ينظم حفلاً خطابياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة، اليوم الثلاثاء ، حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، أكد نائب وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور مطهر المروني، أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية لتجسيد وتعزيز الارتباط بالرسول الكريم والاقتداء بهديه وأخلاقه وسيرته العطرة.
وأشار إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي ومدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم منذ بداية البعثة حتى اليوم، ومحبتهم ونصرتهم له، والاقتداء بنهجه القويم.
من جانبه، أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور مطهر مرشد، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالرسول الأعظم والمضي على نهجه والتحلي بأخلاقه، حاثا الكادر الطبي والصحي على تجسيد القيم والأخلاق المحمدية والعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين وخاصة المرضى للتخفيف من معاناتهم وأوجاعهم.
ودعا الجميع وخاصة منتسبي القطاع الطبي إلى المشاركة الفاعلة والخروج المشرف في الفعالية الكبرى يوم 12 من ربيع الأول لإحياء هذه الذكرى العطرة.
بدورة استعرض الناشط الثقافي ، أكرم العمدي، محطات من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة ورسالته السامية، لافتا إلى دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة ومكانتها في قلوب اليمنيين، ودورها في ترسيخ الهوية الإيمانية، والمضي على المنهج المحمَّدي السديد.
تخللت الفعالية التي حضرها قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة، فقرات شعرية وإنشادية عبرت عن حب النبي عليه الصلاة والسلام وعظمة إحياء هذه الذكرى العظيمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com