Herelllllan
herelllllan2

فعاليتان ثقافيتان في ضوران آنس بذمار بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
نظم أبناء مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم، فعاليتين ثقافيتين في منطقتي أحلال وعاثين، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعاليتين، أكد محافظ ذمار محمد البخيتي، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي إحياء للقيم والمبادئ .. لافتا إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية للتزود بالهدي النبوي والسير على نهجه القويم.

وحث على استغلال هذه المناسبة لغرس قيم الولاء والارتباط والحب للرسول الكريم في نفوس النشء والشباب وتحصينهم من أخطار الحرب الناعمة التي يسعى من خلالها الأعداء إلى إفساد المجتمعات.

وأشار المحافظ البخيتي إلى أن تفاعل الشعب اليمني في إحياء ذكرى المولد النبوي يأتي ترجمة للهوية الإيمانية التي يحملها منذ فجر الرسالة حتى اليوم رغم ما واجهت ذكرى المولد من تحديات ومساع لتبدعيها وتثبيط الهمم عن إحيائها.

فيما أشار رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين، طه جران إلى أن اليمنيين كانوا أنصار رسول الله الذين عرفوا قدره وعظمة ما جاء به في إبلاغ رسالة الله وهديه لأخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة، بأن اليمنيين لايزالون متمسكين بهدي النبي ونهجه وتعاليمه.

تخلل الفعاليتين بحضور عضو رابطة علماء اليمن علي البنوس ومديري المديرية محمد المهدي وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين هاشم الحمزي وقيادات تنفيذية وتربوية، قصائد وفقرات عبرت عن أهمية المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com