Herelllllan
herelllllan2

مقبولي يدشن مشروع ضيافة مرضى الفشل الكلوي والأيتام في الحديدة

يمانيون|
دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد قحيم اليوم، مشروع ضيافة وتكريم مرضى الفشل الكلوي والأيتام ضمن المرحلة الثانية من مشروع “وتعاونوا على البر والتقوى” احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
يستهدف المشروع الذي ينفذه مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، تكريم 105 من مرضى الفشل الكلوي بمركز الشهيد الصماد وتكريم وضيافة 30 من نزلاء دار رعاية الايتام بمركز المحافظة.
وفي التدشين بحضور النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي ووزير المياه والبيئة عبدالرقيب الشرماني أكد نائب رئيس الوزراء، أن الاهتمام بالأيتام والفقراء والمحتاجين واجب ديني وأخلاقي وإنساني ووطني وأحد الأعمال الخيرية التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي خصوصا في ظل استمرار العدوان ، منوها بدور مكتب هيئة الأوقاف في هذا الجانب.
فيما أكد المحافظ قحيم، حرص السلطة المحلية على توفير الرعاية لمرضى الغسيل الكلوي وشريحة الأيتام تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاهتمام بالأيتام ورعايتهم، حاثا الجميع على مساندة ودعم مثل هذه المبادرات والمشاركة في حملات التكافل والإحسان.

وخلال التدشين بحضور نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن تدشين توزيع هذه المساعدات يأتي تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف بما يحمله من أهداف سامية من ضمنها تعزيز قيم التكافل والتراحم.

حضر التدشين، مديرو دار الأيتام محمد الخادم و مركز الصماد للغسيل الكلوي الدكتور ايمن كمال و مؤسسة المياه عبدالرحمن إسحاق والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي”

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com