Herelllllan
herelllllan2

الفصائل الفلسطينية تنعي شهيدي مخيم نور شمس وتشيد ببسالة التصدي

عت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم الأحد، الشهيدين، أسيد أبو علي “جعباوي” (21 عامًا) وعبد الرحمن أبو دغش (32 عامًا)، اللذان ارتقيا بعد إصابتهما برصاص العدو الصهيوني في مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وأكدت الفصائل الفلسطينية في بيانات منفصلة، أن العدو يسعى لجر المنطقة إلى مربع العنف والتصعيد عبر عدوانه المتواصل، مشيرة أن دماء الشهداء ستشعل جذوة المقاومة في الضفة والقدس.

وقالت حركة “حماس”، إن كل محاولات وأد المقاومة ستتحطم وتفشل، مؤكدة أن المقاومين سيخرجون في كل وقت ومن كل مكان.

وأشادت حماس، بالمقاومين من كافة الفصائل، الذين تصدوا لاقتحام المخيم، واشتبكوا بالرصاص والعبوات، وأوقعوا إصابات محققة في صفوف جنود الاحتلال، مشددة أن المقاومة سيدة الميدان.

من جانبها أوضحت حركة “فتح”، أن سياسة القتل والاقتحامات الإسرائيلية، لن تفلح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني.

وأضافت أن العدو  يُفسر الصمت الدولي، بالضوء الأخضر للتمادي والاستمرار بالعدوان والإرهاب على أبناء الشعب الفلسطيني.

بدورها أكدت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، أن جرائم العدو المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني لن تمر دون رد، مضيفة أن العدو سيدفع ثمنًا غاليًا بمزيدٍ من تصعيد عمليات المقاومة.

وذكرت أنّ هذا العدو يخطئ في حساباته ويتمادى في أوهامه، إذ يمضي في جرائمه، مشددةً أنّ استمرار العدو باجتياحاته المتواصلة لن يحقق له الأمن والأمان.

وفي السياق، دعت حركة الأحرار، لثورة عارمة لكسر عربدة العدو وتدفيعه ثمن جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالبت حركة المجاهدين جماهير الشعب الفلسطيني والمقاومين لإشعال الأرض المحتلة ناراً تحت أقدام جنود الاحتلال الإسرائيلي رداً على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك، أشارت لجان المقاومة إلى أن دماء الشهداء ستظل منارة لكل المقاومين، موضحا أنها سترسم ملامح طريق التحرير للمسجد الأقصى.

ولفتت إلى أن الشعب الفلسطيني، لن يصمت أمام إراقة الدماء واستمرار الاعتداءات على أرضه ومقدساته، مضيفة أن المقاومة ستواجه هذه الجرائم بالمزيد من المقاومة وستبقى حالة الاشتباك السبيل نحو الحرية.

وحملت حركة المقاومة الشعبية، ال كامل المسؤولية على جرائمه اليومية ودماء أبناء الشعب الفلسطيني لن تذهب هدراً.

وحيت كافة الكتائب والوحدات التي صدت العدوان واشتبكت مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com