Herelllllan
herelllllan2

الجهاد الإسلامي: الانتفاضة فعل مستمر ومتطور

يمانيون../

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس أن الانتفاضة فعل مستمر ومتطور والمقاومة متأهبة للدفاع عن الأقصى.

وفي بيان لها اليوم الخميس، قالت حركة الجهاد: إن الشعب الفلسطيني على مدى ثلاث وعشرون عاماً منذ اندلاع انتفاضة الأقصى قد شلالاً من التضحيات، مؤكدة ان جذوة الانتفاضة لا تزال مشتعلة في وجه العدو الإسرائيلي المجرم الذي يمارس كل أشكال العدوان ضد الشعب الفلسطيني وارضه وهويته ومقدساته.

وأضاف البيان: “أن الفعل المقاوم يتواصل بكل أشكاله رغم حجم المؤامرات التي تكالب أصحابها مستهدفين اجهاض الانتفاضة واحباط إنجازاتها، مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني يثبت كل يوم أن الانتفاضة ثقافة أصيلة ونهج راسخ في وعي أبنائه الذين يحملون سلاحهم ويمضون بكل عزم وثبات في مواجهة العدو والتصدي له”.

وشدد البيان على أن الأسباب التي أدت لاشتعال هذه الانتفاضة لا زالت قائمة وبالتالي وأن الشعب الفلسطيني قد اتخذ القرار باستمرار ثورته وانتفاضته وهي تتطور، ومن بين أهم إنجازاتها أنها وحدت الشعب الفلسطيني في كل الساحات وتحولت إلى فعل مستدام وجدول عمل يومي لدى الشعب الفلسطيني.

وتابع البيان “لقد شكلت الانتفاضة التي تواصل اشتعالها، أبلغ رد على كل الأجندات الانهزامية المسمومة، واسقطت مشاريع الاستسلام والتطبيع والتنسيق الأمني وحافظ شعبنا عبرها على وصايا الشهداء وارثهم”.

ولفت البيان إلى أن العدو وكل من تحالف وتواطأ معه، راهنوا على إمكانية الاستفراد بالشعب الفلسطيني، واستبعاد اللاجئين في الشتات من دائرة الصراع والمواجهة، غير أنه بات من المؤكد فشل هذا الرهان، فشعبنا في المنافي والشتات هو على تماس مباشر مع كل الأحداث داخل الوطن، وأبناؤه وشبابه ينخرطون في صفوف المقاومة.

وجددت الحركة التأكيد على المضي في نهج الجهاد والمقاومة الذي يجسده المقاتلون الأبطال في سرايا القدس وكل أذرع المقاومة، الذين يرقبون ما يجري في المسجد الأقصى وأياديهم على الزناد لا تتردد في الذود عن القدس والمسجد الأقصى الذي تستهدفه مخططات العدو الخبيثة.

وختم البيان بالتنويه إلى أن هذه المناسبة العظيمة من تاريخ الشعب الفلسطيني الحافل بالبطولات، محطة لتذكر الشهداء الأبطال والأسرى البواسل والجرحى الميامين، موجهاً التحية إلى المقاتلين الشجعان في سرايا القدس وكل أذرع المقاومة، وإلى شباب الثورة وسواعد الانتفاضة الأبية على امتداد فلسطين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com