Herelllllan
herelllllan2

اليمنيتان هند وأثير تبلغان مرحلة المواجهات بلعبة القوس في دورة الألعاب الآسيوية

يمانيون../
تأهلت لاعبتا منتخب اليمن للقوس والسهم، هند شرف وأثير الحسني، إلى مرحلة المواجهات في منافسات اللعبة، ضمن دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، التي تحتضن منافساتها مدينة هانغتشو الصينية، وتختتم في الثامن من أكتوبر الجاري.

وتمكنت لاعبتا المنتخب، الذي يقوده المدرب الوطني محمد السياغي، من العبور من مرحلة التصفيات التمهيدية، التي أقيمت اليوم بعد أن حصدتا نقاط التأهل في هذه المرحلة، التي شهدت مشاركة 84 لاعبة، ستخوض اللاعبتان مرحلة المواجهات “دور الـ32” غداً الاثنين.

وتقام منافسات بطولة القوس لمسافة 70 مترا وفقاً للقانون الدولي المعتمد في منافسات هذه الفئة.

وشهدت التصفيات التمهيدية إثارة وندية بين الـ84 لاعبة تم توزيع بطائق التأهل فيها بين مختلف الدول المشاركة في منافسات هذه اللعبة حيث، حصدّت هند شرف 329 نقطة، وحصدت أثير الحسيني 324 نقطة لتتأهلا لمرحلة المواجهات، بينما جمعت ابتسام مجرد 287 نقطة، لم تمكنها من التأهل للمرحلة التالية.

وستجمع المنافسة الأولى اللاعبة أثير الحسيني مع لاعبة المنتخب الهندي، كاور بهجان، فيما ستجمع المنافسة الثانية هند شرف مع اللاعبة الماليزية بيم سيكيار غداً.

في سياق متصل، وصل منتخب المصارعة، اليوم، إلى القرية الأولمبية في مدينة هانغتشو لخوض منافساته في الدورة.

ويمثل المنتخب اللاعب إبراهيم الشبامي، ويقوده تدريبياً المدرب الوطني محمد الصهباني، وستنطلق منافسات لعبة المصارعة الأربعاء المقبل، وهي آخر المنافسات التي تشارك فيها بعثة اليمن في الأولمبياد الآسيوي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com