Herelllllan
herelllllan2

السعودية تحذر الانتقالي من إعاقة مشروع السيطرة على حضرموت الغنية بالثروات

يمانيون../
حذرت السعودية، اليوم،المجلس الانتقالي، من أية محاولة لخلط الأوراق في حضرموت، وذلك جراء التحركات العسكرية التي يقوم بها الاحتلال الإماراتي وسط تصاعُدِ الصراع على بسط النفوذ في المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

وأوضح عبدالله آل هتيلة، مساعدُ رئيس تحرير صحيفة “عكاظ” السعوديّة الرسمية، والمقرَّب من دوائر الاستخبارات في بلاده، عن استمرارِ مساعي الاحتلال السعوديّ لتثبيت ما وصفها بـالإدارة الذاتية، مؤكّـداً أنها لن تكونَ إلا بعيدًا عن “التجاذبات”، في إشارة تؤكّـد مساعي السعوديّة لبسطِ النفوذ على حضرموت وتحذيرها لمرتزِقة الاحتلال الإماراتي من أية محاولة لتمكين أبوظبي من السيطرة على المحافظة؛ وهو ما يكشفُ حجمَ الصراع الدائر بين دول العدوان لاختلافها على تقاسم الكعكة.

وجاء تعليقُ آل هتيلة، بالتزامن مع تحَرّكات مرتزِقة الاحتلال الإماراتي وعقدِ قياداته لقاءات مع قيادات التشكيلات العسكرية المرتزِقة التي أنشأتها أبوظبي في حضرموت؛ تمهيدًا للتحَرُّكِ عسكريًّا على الأرض.

ويأتي صراعُ دول العدوان على نهبِ الثروات في وقت يعاني أبناءُ الشعب عامةً والمواطنون في المناطق والمحافظات المحتلّة من آفة مجاعة وتدهور شامل في كُـلّ الخدمات الضرورية؛ وهو ما يزيد من انكشاف حقيقة المشروع الأمريكي السعوديّ الإماراتي في اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com