Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة.. مسيرة طلابية حاشدة دعماً للشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية لطوفان الأقصى

يمانيون/ صنعاء

نظمت مدارس مديريات السبعين والتحرير والصافية والوحدة وآزال وصنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة ودعماً لعملية “طوفان الأقصى”.
وانطلقت المسيرة، بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومديري وكوادر مكاتب التربية والمدارس بالمديريات، من ستة تجمعات للمناطق التعليمية بالمديريات وصولا إلى ساحة جامع الشعب بالسبعين.
ورفع طلاب المدارس الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، وتضامنهم ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل أرض فلسطين.
وأشادوا بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد كيان العدو الصهيوني، والتي كشفت ضعف وهشاشة هذا الكيان الغاصب الذي يتباها بقوته وغطرسته أمام العالم.
وأدان المشاركون بأشد العبارات صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والإنسانية، والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب.
وفي المسيرة التي شارك فيها مدير مديرية السبعين محمد الوشلي ومدراء المناطق التعليمية والمدارس، أكد مدير دار رعاية الأيتام الدكتور أحمد الخزان، وقوف الشعب اليمني ودعمه ومساندته للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
وأشاد بانتصارات أبطال المقاومة الفلسطينية وما حققته عملية “طوفان الأقصى” من ملاحم بطولية جعلت العدو في حالة رعب وانهيار لم يشهدها في تاريخه.
وأوضح أن هذه المسيرات الطلابية تؤكد وقوف كل أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية ويستنكرون ما يتعرض له المدنيون في غزة من مجازر وإبادة على مرأى ومسمع من العالم.
وأشاد بموقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وتأكيده الاستعداد للمشاركة في مساندة المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة.
وأكد بيان صادرة عن المسيرة وقوف طلاب مدارس أمانة العاصمة وكل أبناء الشعب اليمني مع أبطال المقاومة الفلسطينية صفاِ واحداً.. مباركا عملية ” طوفان الأقصى” التي كسرت شوكة العدو الصهيوني وكشفت حقيقته.
وأدان بشدة المجازر المروعة والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على أبناء وأهالي قطاع غزة، ومنعه دخول الغذاء والدواء، تزامنا مع ما يرتكبه من جرائم إبادة بحق الأطفال والنساء وتدمير ممنهج للبنية التحتية وكل مقومات الحياة، في انتهاك صارخ لحقوق الانسان وكل المواثيق الدولية.
ودعا البيان الدول العربية والاسلامية لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه بكل الوسائل الممكنة للدفاع عن نفسه والرد على جرائم الكيان الصهيوني.
تخللت المسيرة، أناشيد وقصيدة عبرت عن الموقف الراسخ لأبناء الشعب اليمني في دعم ومساندة القضية الفلسطينية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com