Herelllllan
herelllllan2

رابطة علماء اليمن تدعو للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة الغضب على الجرائم الصهيونية في غزة

يمانيون/ صنعاء

دعت رابطة علماء اليمن، للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة اليوم، غضبا على الجرائم الصهيونية بغزة، معتبرة المشاركة فيها مطلبا إسلاميا وموقفا أخويا وتهيئة للمشاركة في المعركة الكبرى القادمة.

وشددت الرابطة، في بيان، على استنهاض المسلمين قاطبة واستنفارهم للقيام بمسؤولياتهم الإيمانية والجهادية أمام ما يرتكبه كيان العدو من مجازر وحشية وحرب إبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت، وجوب نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وحرمة خذلانه والتفرج على مأساته وسفك دمائه وهدم بيوته، مشددة على وجوب الجهاد في سبيل الله في فلسطين لردع العدو الصهيوني وإخراجه من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ونوه علماء اليمن، إلى أن العدو الصهيوني هو عدو الأمة جمعاء، والعدو الأمريكي أيضا، ومن يود أمريكا هو صديق إسرائيل شعر بذلك أم لم يشعر.

وتابعت الرابطة إن شرعية أي رد وردع للكيان الصهيوني في أي زمان ومن أي مكان على مستوى كل حركات الجهاد الفلسطينية وساحات محور الجهاد والمقاومة.

وأشارت إلى وجوب التحرك الجهادي والعسكري من قبل كل المسلمين شعوبا وحكومات لنصرة غزة ودعم وإسناد حركات الجهاد والمقاومة وإمدادهم بالسلاح والمال.

وجددت رابطة علماء اليمن، التأكيد على أن الإدارة الأمريكية وعلى رأسها بايدن هم مشاركون في سفك واستباحة الدم الفلسطيني المسلم، داعية إلى التعبئة الإيمانية والجهادية العامة ضد الكيان الصهيوني والاستكبار الأمريكي والإعداد العسكري للاقتصاص من كل الجرائم والمجازر.

وأدان العلماء موقف الذل والعار والمواقف المخزية والخجولة لأنظمة التطبيع وعلى رأسها موقف النظامين السعودي والإماراتي، مطالبين الأنظمة المتولية لليهود والمطبعة معهم لمراجعة حساباتها وتكفير خطيئة التطبيع بالعودة إلى الحضن العربي وطرد سفراء العدو الصهيوني وسحب سفرائهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com