Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في عدد من مديريات تعز تنديداً بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة

يمانيون/ تعز

شهدت عدد من مديريات محافظة تعز عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة ودعماً لعمليات المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الغاصب.
وأكد المشاركون في الوقفات، استمرار التضامن ووقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية لمواجهة تصعيد وغطرسة الكيان المحتل وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه حتى استعادة وتحرير كامل أراضيه.
واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته ومعتقداته، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ونددت بتواطؤ بعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الغاصب وخذلانها للقضية والشعب الفلسطيني .. داعية الشعوب العربية إلى التحرك واستمرار الاحتجاجات والضغط على حكوماتهم بدعم المقاومة الفلسطينية بكل الطرق والوسائل.
وطالبت البيانات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي الاضطلاع بواجبهم والتحرك لوقف اعتداءات الكيان الصهيوني على أطفال ونساء غزة وتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني، حاثة أحرار العالم على دعم المقاومة في فلسطين المحتلة.
وأكدت البيانات، أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، بتكاتف قوى الممانعة والمقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف صفاً واحداً في وجه مخططات الاستكبار العالمي والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com