Herelllllan
herelllllan2

مسيرات طلابية في عدد من مديريات حجة تضامناً مع غزة وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني

مسيرات طلابية في عدد من مديريات حجة تضامناً مع غزة وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني

يمانيون/ حجة

شهدت مديريات عبس وأفلح اليمن والمحابشة والمفتاح وكحلان الشرف وبني قيس ومستبأ في حجة مسيرات طلابية حاشدة، تنديدا بالمجازر وحرب الإبادة، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرات العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المعبرة عن التضامن مع أطفال فلسطين، الذين يواجهون هم وأسرهم، آلة البطش والإجرام الصهيونية.
وأدانت المسيرات الطلابية التي شارك فيها مدراء مكاتب التربية بالمديريات والأقسام والكوادر التعليمية بأشد العبارات ما يرتكبه الكيان الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمدنيين في غزة من جرائم وحشية ومجازر إبادة جماعية غير مسبوقة في تاريخ الإنسانية.
واستنكر طلاب المدارس، المواقف العربية المخزية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم في ظل صمت عربي مخزٍ وتطبيع عدد من الأنظمة العميلة التي سارعت في إدانة الضحية وبرأت ودعمت الجلاد في انسلاخ واضح عن الدين والقيم والهوية العربية والإسلامية.
وحمّلت بيانات المسيرات، المجتمع الدولي وأمريكا وكل الأنظمة المساندة للكيان الصهيوني مسؤولية ما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات صارخة لكل الاعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
وأكدت التأييد والمباركة لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد العدو الصهيوني وكل العمليات رداً على جرائم الإبادة والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني.
وناشدت قادة الشعوب العربية والإسلامية التحرك لإيقاف وردع آلة الإجرام الصهيوني، ومساندة المقاومة لاستعادة الأراضي المغتصبة وإعلان دولة فلسطين المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.
كما أكدت أهمية الدعم المالي والمعنوي لأبطال فلسطين والتفويض للقيادة الثورية في اتخاذ أي قرارات مرحلية خدمة للوطن والمواطن ونصرة للقضية الفلسطينية.
وجددت البيانات الدعوة لكل الأحرار في العالم الوقوف الصادق مع شعب فلسطين الصابر والصامد في وجه الصلف الصهيوني والغطرسة الأمريكية حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com