Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفات تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

يمانيون/ الحديدة

نظمت في محافظة الحديدة، اليوم وقفات تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في قطاع غزة.
شملت الوقفات جامعة الحديدة بمشاركة طلاب وأكاديميي وموظفي الجامعة ، وعزلة الشرقي في مديرية الزهرة بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، وقطاع الشباب والرياضة بمديرية بيت الفقيه بحضور مدير المديرية حسين سهل وعدد من القيادات الرياضية.
كما شملت مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي بحضور مديري المديرية مؤيد المؤيد والتربية حسن وهبان وأمين عام المجلس المحلي صالح الحرازي، وكلية اليمن الدولية بمديرية الجراحي.
ورفع المشاركون في الوقفات الاعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المناوئة لمشروع التطبيع والحث على تحريك الموقف العربي الموحد لتبني خطوات الدعم والجهاد في فلسطين وتحرير مسرى الرسول من دنس الصهاينة الغاصبين لأرض فلسطين ومقدسات الأمة.
وباركت بيانات الوقفات، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.
واستنكرت المواقف المعيبة للأنظمة العربية وحالة الصمت تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة وسقوط آلاف الضحايا بين شهيد وجريح على مرأى ومسمع دول العالم.
واعتبرت ما يتعرض له سكان قطاع غزة من جرائم الدموية غير المسبوقة في ظل صمت القادة العرب وعدم التحرك بأي مواقف لنصرة الأطفال والنساء الذين يتم إبادتهم بآلة الحرب الصهيونية بشكل متعمد ومباشر، عار كبير وتواطؤ مكشوف مع الاحتلال الإسرائيلي.
وحيت البيانات مواقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي رجل الحكمة وقائد القول والفعل بما نفذته القوات المسلحة من عمليات ضد الاحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة.
وأشارت إلى أن الشعب اليمني سيكون في مقدمة صفوف الأحرار للمشاركة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبرا خذلان الفلسطينيين والتآمر على قضيتهم سيظل وصمة عار في جبين الحكام العرب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com