Herelllllan
herelllllan2

مسيرة ووقفات تضامنية في ريمة تُبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

يمانيون/ ريمة

نُظمت في محافظة ريمة، اليوم، عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييدا ومباركةً لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الإسرائيلي المحتل.
وأكد المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمركز المحافظة الجبين والوقفات في عدد من مناطق المديريات، أن العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، تأتي في إطار تضامن الشعب اليمني مع اخوانهم الفلسطينيين، وردًا على الجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب ضد الأبرياء المدنيين في قطاع غزة.
وأدان المشاركون، التواطؤ الدولي والأممي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة الذين يتم إبادتهم بالأسلحة المحرمة دولياً وأمام مرأى ومسمع العالم.
وأشارت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات ، بأن هذه العمليات العسكرية، تؤكد الموقف الحكيم والشجاع لقائد الثورة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، ودعم ونصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة .
وأشادت، بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة واستمرارهم في مواجهة العدو الصهيوني البربري، والذي أثبت للعالم أنه لن يخضع أو ينكسر مهما تعرض للقمع والقتل والدمار ، دفاعا عن أرضه وحقوقه المشروعة في الحرية والاستقرار .
وأكدت البيانات أن أبناء ريمة كانوا وسيضلون مُساندين للقضية الفلسطينية، و في جهوزية عالية واستعداد تام لأي توجيهات تصدرها القيادة في الزمان والمكان الذي تراه.
ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والفعلي لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر واستعادة كافة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ،
وشددت البيانات على ضرورة تفاعل المجتمع مع الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية باعتبار ذلك سلاح مؤثر على العدو، داعيةً القوات المسلحة اليمنية وأبطال المقاومة الفلسطينية إلى تكثيف الضربات الموجعة لإرباك وإذلال العدو الصهيوني وأذنابه من الغرب ،جراء استمرار مجازره الوحشية بحق الفلسطينيين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com