Herelllllan
herelllllan2

بالصواريخ الموجهة.. المقاومة الإسلامية في لبنان تدك موقع “العاصي” لكيان العدو الصهيوني

يمانيون../

دكت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله موقع العاصي لقوات العدو الإسرائيلي، بالصواريخ الموجهة، مؤكدة وقوع إصابات، وسط اعتراف وسائل إعلام عبرية باستهداف صاروخ آخر مضاد للدروع لموقع المنارة العسكري.

وفي بيان لها أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، حزب الله، ظهر اليوم الجمعة، استهدافها تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي قرب موقع العاصي، المواجهة لبلدة ميس الجبل اللبنانية، بالصواريخ الموجهة.

وأكدت المقاومة تحقيق إصابات مباشرة في الموقع، موضحة أ، العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة.

ووفقا لمصادر محلية تعرّض موقع البياض للعدو الإسرائيلي لنيران مباشرة من لبنان، فيما انبعثت أدخنة من نقطة عسكرية للعد وقرب مستوطنة المنارة، بعد سماع صوت انفجار.

يشار الى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية اللبنانية اشتبكوا أمس الخميس بشكل مباشر مع قوات العدو الاسرائيلي في موقع مسكاف عام كما استهدفوا عدة مواقع أخرى محقيقين إصابات مباشرة فيها.

وتأتي عمليات استهداف المقاومة لمواقع قوات العدو الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، ردّاً على استمرار العدوان الوحشي لقوات كيان العدو على قطاع غزة، واعتداءاتها المستمرة على القرى اللبنانية في الجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com