Herelllllan
herelllllan2

فعالية ووقفة لمكاتب تنفيذية بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو

يمانيون/ إب

نظمت مكاتب الضرائب والمالية والثقافة والوحدة التنفيذية لضريبة القات والوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات في محافظة إب اليوم فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات القوات المسلحة.
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي، أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وقوف أبناء المحافظة إلى جانب أبطال المقاومة للدفاع عن المقدسات الإسلامية.
وأوضح أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة في ظل صمت عربي ودولي يستوجب تضافر جهود الأمة والشعوب الحرة للانتصار لقضية ومظلومية شعب فلسطين.
من جانبه أدان مدير مكتب الضرائب بالمحافظة معين الشليف تواطؤ أمريكا ودول الغرب ودعمها للاحتلال في جرائمه المستمرة بحق أهالي قطاع غزة ومحاصرتهم.
ولفت إلى أهمية توعية الأجيال بخطورة العدو الصهيوني الأمريكي وأهمية المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والدول الداعمة للكيان الصهيوني كسلاح فعال في مواجهة الأعداء.
بدوره أشار مدير مكتب المالية صالح الرصاص إلى أن تنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف يجسد استشعار أبناء الشعب اليمني لواجبهم الديني والأخلاقي تجاه شعب فلسطين.
وحمل الإدارة الامريكية والكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة تجاه الجرائم والمجازر البشعة التي راح ضحيتها عشرات الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ من أبناء غزة.
من جهته أكد مدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل أن التواطؤ الدولي والأممي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني شجع هذا الكيان على ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الإبادة الجماعية.
وأشار إلى أن عمليات القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني تؤكد شجاعة قائد الثورة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي ودعم ونصرةً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
تخلل الفعالية أوبريت وقصيدة للشاعر نبيل الحضرمي.
إلى ذلك نفذ منتسبو هذه المكاتب وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة وما يرتكبه من جرائم ومجازر بشعة بحق المدنيين.
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، ولافتات كتب عليها أوقفوا العدوان وافتحوا المعابر وفكوا الحصار.
وأكد بيان صادر عن الوقفة التأييد لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.. مطالبين بالمزيد من الضربات لردع العدو عما يرتكبه من جرائم بحق المدنيين في قطاع غزة.
وأشار إلى حق الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني والدفاع عن النفس والتحرر من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني.
وطالب البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية بالتحرك للتعبير عن الغضب الشديد والضغط على الحكومات والدول لمساندة ونصرة الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com