Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يغلق مكاتب قناة “الميادين” في فلسطين

يمانيون../

صادق ما يسمى بـ”مجلس الوزراء السياسي الأمني” لكيان العدو الصهيوني (الكابينت)، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، على إيقاف عمل شبكة الميادين الإعلامية في فلسطين المحتلّة.

وبحسب بيان مشترك لوزير جيش العدو، يوآف غالانت، ووزير الاتصالات، شلومو كرعي، فإنّ هذا الاقتراح المقدّم من وزير إعلام العدو يأتي بزعم أنّ الميادين تضرّ بـ”أمن إسرائيل”.

وجاء في البيان، بأنّ لوزير الاتصالات في هذه الحالة المذكورة، وبعد موافقة مجلس الوزراء، أن يأمر بمرسوم بإغلاق المكاتب ومصادرة معدات البث، ومنع استخدام البنى التحتية للاتصالات المختلفة لهيئة البث”، وذلك وفقاً لـ “أنظمة الطوارئ” لدى الكيان وحكومته.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، في وقت سابقٍ، بأنّ وزير اتصالات الاحتلال دفع نحو إغلاق شبكة الميادين وقنوات أخرى، في فلسطين المحتلّة.

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أنّ مجلس الوزراء الأمني للاحتلال (الكابينت) وافق على قواعد تسمح لحكومة العدو بإغلاق محطات بث أجنبية، بزعم تهديدها للـ”الأمن القومي”.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، تستبيح قوات العدو ضمن محرقتها الدامية في قطاع غزة، الصحفيين ومؤسساتهم الإعلامية خاصة، إذ قتلت 49 صحفيا في قطاع غزة ودمرت عشرات المؤسسات الإعلامية وتسببت بتعطل العديد من المواقع الإخبارية، في حين اعتقلت ما لا يقل عن 20 صحفيا من الضفة الغربية.

ويأتي القرار ضمن محاولات العدو التعتيم على جرائم الحرب الدامية التي تقترفها في قطاع غزة والضفة الغربية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com