Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “لستم وحدكم”.. فعالية ووقفة لصندوق النظافة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ إب

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب، اليوم، فعالية ثقافية في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني واسنادا للمجاهدين في قطاع غزة.
وفي الفعالية تحت شعار “لستم وحدكم”، أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى اهمية الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. مثمنا ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من استهداف لمواقع العدو وقصفها بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة نصرة للشعب الفلسطيني والاقصى الشريف.
وتطرق إلى عظمة الشهادة في مواجهة الأعداء دفاعا عن الأمة والمقدسات الإسلامية .. مؤكدا موقف اليمن البطولي قيادة وحكومة وشعباً في الانتصار للشعب والمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني وإنساني وأخلاقي.
فيما أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن انتصار عملية طوفان الأقصى أسهم في تنمية وعي شعوب الأمة والتأسيس لمرحلة جديدة عنوانها المقاومة والتصدي لمؤامرات قوى الاستكبار العالمي .. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني سيبقى مرعوبا من تداعيات وآثار هذه العملية على المدى البعيد وإن حاول إظهار غير ذلك.
ونوه بالمواقف المشرفة للمقاومة الفلسطينية التي تنتصر للمقدسات الإسلامية في ظل وضع مأساوي وخنوع تعيشه الأمة العربية والاسلامية.. مؤكدا أهمية ترسيخ قيم الوحدة الإسلامية انطلاقا من وحدة القضية المركزية والمصيرية للأمة.
تخلل الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الشؤون القانونية بالمحافظة عبدالرقيب الحميري ، وهيئة الكتاب ردمان الأديب، والشكاوي فواز اسكندر، عمل مسرحي لفرقة المسرح الوطني بعنوان ( يا عرب) حول دور الجميع في نصرة الأقصى الشريف.
إلى ذلك نظم عمال وموظفي صندوق النظافة بالمحافظة، وقفة احتجاجية تنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.
وادان بيان صادر عن الوقفة، الذي تلاه رئيس قطاع النظافة والاصحاح البيئي أحمد الجندي، صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من جرائم وحشية من قبل الكيان الغاصب .. مستهجنا التخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للعدو الصهيوني.
وأكد أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة.
ودعا البيان أحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمه بالمال والسلاح والضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وبارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة .. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان والحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com