Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية في مديرية كسمة بريمة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة

يمانيون/ ريمة

نُظمت في مديرية كسمة بمحافظة ريمة، اليوم، وقفة احتجاجية؛ تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة، ونصرة لأبطال “طوفان الأقصى”، تحت شعار “لستم وحدكم”.
وردد المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها عضو مجلس الشورى، أحمد مقبل، ومدير المديرية، حيدر الجبوب، وقيادات رسمية ومجتمعية، هتافات غاضبة؛ تنديدا باستمرار مجازر العدو الصهيوني – الأمريكي وجرائمه الوحشية بحق أبناء غزة.
وأكد المشاركون أهمية استمرار دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة، التي تخوض معركة شرسة في التصدي لجرائم ومجازر الكيان الصهيوني المحتل، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأدان بيان الوقفة التواطؤ الدولي والأممي، واستهجان مواقف حكام العرب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة في غزة، في ظل مشاركة دولية في قتل الأطفال والنساء.
وحمّل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الفلسطينيون من مجازر وحشية من قِبل الصهاينة واستخدام الأسلحة المحرَّمة دولياً، أمام مرأى ومسمع العالم.
وبارك البيان العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، التي تمثل ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com