Herelllllan
herelllllan2

كتائب حزب الله العراق: العدو سيلقى منّا أشد الضربات حتى تحرير أرض فلسطين

يمانيون../

أكّدت المقاومة الإسلامية في العراق – كتائب حزب الله تضامنها مع قطاع غزّة والمقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”.. مُشدّدةً على التزامها بتوجيه الضربات رداً على جرائم العدوان الصهيوأمريكي.
وقالت الكتائب، في بيانٍ نشرته اليوم الخميس: إنّ الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني “أمام وحشية الصهاينة المدعومة بأحدث الآلات العسكرية والاستخبارية الأميركية، فضلاً عن الدعم الإنكليزي والفرنسي وغيره من دول الغرب، لم يكن ليتأتى لولا صبرهم وإيمانهم بوجوب استرجاع حقوقهم المسلوبة من الكيان الغاصب”.
وأضافت: “على الرغم من تعرّض الفلسطينيين لأنواع الجرائم والإبادة، فإنهم ما زالوا صامدين محتسبين من أجل تحرير أرضهم ومقدساتهم”.
وتطرّق بيان الكتائب إلى التورط الأمريكي في سلب حقوق الشعب الفلسطيني وحريته ودعم العدوان عليه.. مؤكّداً أنّه تعداه إلى جرائم محاصرة المدن وقطع الماء والغذاء والدواء وتدمير المباني وتهجير المدنيين واقتحام وقصف المساجد والمشافي وقتل النساء والأطفال.
وشدّد البيان على أنّ هذه الجرائم التي يتشاركها العدو الصهيوأمريكي “لن تمر دون ردعٍ وعقاب”.. قائلة: إنّ “العدو سيلقى منّا أشد الضربات، وأقسى الصفعات، حيث وصلت أيدينا، وعداً وعهداً، حتى تحرير أرض فلسطين من البحر إلى النهر”.
وتتواصل عمليات المقاومة الإسلامية العراقية ضد القوات الأمريكية في كلٍ من العراق وسوريا، تضامناً مع غزّة في معركة “طوفان الأقصى” التي تخوضها المقاومة الفلسطينية، إذ أكّد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أبو آلاء الولائي، أنّه لن يكون هناك وقفٌ لعمليات المقاومة إلّا “عبر وقف الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزّة”.
من جهته، شدّد الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي، على أنّ “لا حلول سياسية” مع الاحتلال الأمريكي في العراق.. مؤكّداً عدم جدوى تهديداته، ومجدداً التذكير بأنّ المقاومة الإسلامية العراقية “لن تتوقّف أو تهادن أو تتراجع”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com