Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. وقفتان بمديرية بلاد الروس نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ صنعاء

نظمت بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء وقفتان قبليتان، نصرة للشعب الفلسطيني وإعلان الجهوزية الكاملة للمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية والمطالبة بفتح المطارات لتفويج المقاتلين.
وفي الوقفات التي أقيمت في عزلتي العبس والاوسط ، بحضور قيادات محلية وشخصيات اجتماعية ، أعلنت قبائل وأبناء العزلتين تأييدهم للمقاومة الفلسطينية ودعمهم لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات الجهاد والمقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني الفاشي.
وأكد المشاركون في الوقفتين جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح والمواقف، والمشاركة الفعلية في معركة تحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.
وادان بيانا الوقفتين الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الاطفال والنساء والمدنيين ، في ظل صمت دولي مخزي يحتم على الأمتين العربية والإسلامية التحرك العملي السريع لنصرة الشعب الفلسطيني ، وأن يكون لهم موقف واضح أمام ما يحدث من إبادة جماعية لأبناء غزة.
وبارك العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات الي تتخذها القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com