Herelllllan
herelllllan2

ناطق سرايا القدس: اليمن دك أم الرشراش المحتلة بالصواريخ والمسيرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر (تفاصيل+فيديو)

ناطق سرايا القدس: اليمن دك أم الرشراش المحتلة بالصواريخ والمسيرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../

حيا ناطق سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطينية، اليوم الجمعة ضربات حزب الله واليمن والعراق في معركة طوفان الأقصى.

وقال أبو حمزة في كلمة متلفزة: اليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات، وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية، وقال للعدو إن حق التصرف القانوني والملاحي في هذا البحر لنا وليس لكم ولن يكون.

وأضاف “بوركت هذه السواعد المبارك، ونشد على أيديكم فاستمروا على بركة الله”.

وتابع “المقاومة الإسلامية في لبنان وجهت للعدو ضربات مكثفة مميتة والقادم أعظم، وفي العراق توجه الضربات للقواعد الأمريكية” مشيرا إلى أن الضفة كانت وما زالت جزء لا يتجزأ من معركة الدفاع عن الشرف العربي والإسلامي.

أبو حمزة: مشروعنا الجهادي لن يتوقف حتى تحرير كامل فلسطين

وأكد أن الشعب الفلسطيني ومقاومته وقف بوجه أعتى جيوش المنطقة وأكثرها ظلماً وفتكاً للحجر والبشر، وأن قوات النخبة الباسلة قدمت خيرة الأبناء في معركة التي حضرت فيها وحدة الساحات.

كما أعلن أبو حمزة الالتزام بوقف العمليات العسكرية خلال فترة الهدنة الإنسانية وهو ساري المفعول ما التزم العدو وأي خرق سيقابل بالرد المناسب، مشدد على أن مشروعنا الجهادي لن يتوقف حتى تحرير كامل فلسطين.

وبشأن صفقة تبادل الأسرى مع كيان العدو، قال ناطق سرايا القدس “نبارك لأسرانا وأسيراتنا ونقول لهم إنكم تستحقون من مقاومتكم وشعبكم أكثر وأكثر ونحن قوم لا نترك أسرانا في أيدي الغاصبين”، “ولن نبرح المعركة حتى تحقيق كل أهدافنا” .

وفي ختام كلمته خاطب أبو حمزة كيان العدو الصهيوني بقوله “لقد ثقل عليم قولنا فيما مضى واتخذتموه وراء ظهوركم حتى شنت عليكم الغارات وأخذتكم الحسرات”، مؤكدا أن المقاومة ستخرج منتصرة في غزة مهما طالت الحرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com