Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ البيضاء

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا لاستهداف المناطق المحتلة في فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الصهيوني بقطاع غزة .
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمتها القيادات المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة .
وعبّرت المسيرة، التي حضرها مدير مدينة البيضاء أحمد الرصاص، عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة .
وباركوا عملية الاستيلاء على السفينة الاسرائيلية التي نفذتها قوات الجيش اليمني في عمق البحر الأحمر بقوة أبطال الجيش وما تمثله في إيصال رسالة للقوى المهيمنة أن الحق المنتصر حتى وإن تكالب عليه الاعداء.
كما باركت المسيرة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة التي أصابت أهدافها في الأراضي المحتلة بالصواريخ المجنحة .
وأكد بيان صادر عن المسيرة تأييد أبناء البيضاء لقرارات القيادة الثورية المتعلقة بمنع عبور السفن الإسرائيلية من باب المندب والبحر الأحمر، والتي تعد أهم ورقة ضغط على العدو الصهيوني.
كما أكد البيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة و رداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .
وثمن البيان موقف قائد الثورة في مواجهة الكيان المحتل والمنسجم مع مطالب الشعب اليمني، مجدداً التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدو الغاصب.
وأدان بيان المسيرة جرائم وانتهاكات العدو الغاصب بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستهدافه للأطفال والنساء وارتكاب مجازر جماعية بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة والخيانة .
ودعا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .
كما دعا البيان أبناء البيضاء إلى التحرك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة.
وندد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة .
واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، حاثاً على فتح باب التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com