Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في مديرية الجوبة بمأرب دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة حاشدة في مديرية الجوبة بمأرب دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ مأرب

شهدت مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم، مسيرة جماهيرية دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرة، العلم الفلسطيني، مرددين هتافات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة.
ونددوا بصمت المجتمع الدولي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي.
وأشاد بيان صادر عن المسيرة بالعملية النوعية التي نفذتها القوات البحرية وتكللت بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية والتي تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني على الواقع.
وجدد مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية بفتح الحدود لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.
ولفت البيان إلى أهمية نصرة الشعب الفلسطيني وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق المدنيين بقطاع غزة.. داعياً إلى دعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حد لصلف وغطرسة المحتل.
ودعا إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني، مؤكدا أهمية الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فاعل ومؤثر.
وكانت عدد من مديريات محافظة مأرب، قد شهدت اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة دعماً لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com