Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تأييداً لخيارات فصائل الجهاد والمقاومة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تأييداً لخيارات فصائل الجهاد والمقاومة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون../

شهدت محافظة تعز، اليوم السبت، مسيرة حاشدة دعمًا لخيارات فصائل المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

وانطلقت المسيرة من ساحة الميزان المحوري أمام حديقة الحيوان بالحوبان، رافعة العلم الفلسطيني إلى جانب العلم اليمني.

ورددت الجماهير المشاركة بالمسيرة، الشعارات المنددة بالإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية هتافات الحرية المناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأشاد المشاركون في المسيرة بالعمليات البطولية للمجاهدين في غزة الجريحة والضفة الغربية وكل المدن الفلسطينية على امتداد الحدود اللبنانية وفلسطين المحتلة، والخيارات المتصاعدة لحركات الجهاد والمقاومة ضد الكيان الصهيوني، وعدوانه الإجرامي ضد شعبنا الفلسطيني الصامد.

البيان الصادر عن المسيرة، أكد استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني الصامد وحركاته المجاهدة في كل الخيارات التي ينتهجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني المجرم، مستنكرين الجرائم الصهيونية الامريكية المستمرة وجرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان، الاستجابة السريعة والمباركة لقواتنا البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية واعتبار ذلك موقفا مشرفا لكل اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج.

وجدد البيان، المطالبة للأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لصرخات الاستغاثة ودعوات النصرة من إخواننا المظلومين في فلسطين بنصرتهم وفتح معابر برية آمنة لأبناء شعبنا اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

وبارك البيان، كل المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة لإخواننا في فلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها حيث بدأت الشركات الصهيونية والداعمة لها تتكبد خسائر فادحة اضطرتها للتضليل وادعاء عدم ارتباطها بالعدو الصهيوني.

تخللت المسيرة قصيدة شعرية بعنوان (غزة في قلب صنعاء)، للشاعر أحمد العبدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com