Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. فعالية ثقافية للسلطة القضائية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ صعدة

نظمت السلطة القضائية في محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، تحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.
وأشار محافظ صعدة محمد جابر عوض خلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء النيابات والمحاكم، إلى أن ذكرى الشهيد محطة تتزود فيها النفوس بالعطاء وحب التضحية في زمن الأزمات.
وأكد أن تضحيات الشهداء هي التي رفعت هامة الأمة وأعادت لها كرامتها وعزتها، ما يتطلب السير على نهجمهم حتى تحقيق النصر على الأعداء.
ودعا محافظ صعدة موظفي وقيادة المحافظة للمشاركة في الفعالية المركزية لذكرى الشهيد في مقام الشهيد القائد بمنطقة مران يوم غدٍ الأحد وفاءً له ولكل شهداء الوطن.
من جانبه تطرق رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالله الديلمي إلى أهمية أن يظل الجميع أوفياء للشهداء ويسيرون على دربهم.. مؤكداً أن تضحيات شهداء المقاومة أثمرت نصرا في مواجهة العدو الصهيوني.
فيما اعتبر رئيس نيابة الاستئناف القاضي إبراهيم جاحز إحياء الذكرى السنوية للشهيد إحياء لروح الجهاد والمضي على درب الشهداء.
ولفت إلى أن الشهيد القائد ضحى بروحه من أجل إحياء مسيرة الجهاد والاستشهاد وإعلاء راية الحق والنهوض بواقع الأمة.
وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أشاد رئيس محكمة همدان الابتدائية، القاضي محمد العقيدة في كلمة آباء الشهداء باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأبناء وأسر الشهداء وتوفير الرعاية لهم في مختلف المجالات.
تخللت الفعالية قصيدة معبرة عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com