Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. قطاع الاتصالات بالمحافظة ينظم فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد

يمانيون/ الحديدة

نظمت المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد والشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
وخلال الفعالية، اعتبر وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي، الشهداء رمز عزة وكرامة الأمة ومثلها الأعلى في التضحية والفداء وترسيخ الحرية والعدالة والأمن والاستقرار.
وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، محطة سنوية هامة للوقوف على تضحيات ومآثر وبطولات الشهداء الذين رووا الثرى بدمائهم الزكية في سبيل رفعة وأمن واستقرار الوطن.
ونوه بحرص قيادة المحافظة على الإسهام في رعاية أسر الشهداء وفاء وتقديراً وتخليدا لتضحيات الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.
من جانبه أشار مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات، علي هبة مكي، إلى المكانة العظيمة التي يتبوأها الشهداء عند الله تعالى، تكريماً لمن آثروا الآخرة على الدنيا وقدموا أرواحهم في سبيل الحق ومواجهة الباطل.
وأكد أن إحياء ذكرى الشهيد يجسد عظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة والتذكير بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.
فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية، الشيخ علي عضابي، إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تحيي في نفوس المجتمع، عظمة تضحيات الشهداء، فضلا عن أنها تمثل رسالة لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.
تخلل الفعالية، التي حضرها مديرا الهيئة العامة للبريد حسين حبيب ومكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، كلمة لأسر شهداء مؤسسة الاتصالات ألقاها محمد عصام، وقصائد معبرة عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com